--> jQuery: Image preview in popup with Grey out background
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عشر لصوص من أغرب ما عرف الغرب !

بوني وكليد
بوني وكليد

هؤلاء هم العشرة الأشهر، والذين لا تعرف عنهم الصحافة الشيء الكثير. إلا أسماؤهم المتداولة في مخافر الشرطة.
أغلبهم بين بريطانيا وأمريكا مرورا بفرنسا. حكاياتهم مختصرة، ولكنهم يشتركون في السطو وحتى الإجرام أحيانا.
نختصر لكم أسماء العشرة وجلهم من عائلات يهودية.

1جاك مسرين:
ويطلق عليه الرجل ذي ألف وجوه أو عدو العامة رقم 1. قام بعديد السرقات وسبق اعتقاله عدة مرات،,وأشهر عمليات سرقته البنك الكندي تورونتو Dominon الذي قام بالسطو عليه مرتين متتاليتين خلال فترة الاستراحة للعمال خلال ثلاثة أيام.

2 روني بيغس:
هذا المجرم الانجليزية شارك في عملية السطو على قطار غلاسكو- لندن، والتي كانن تعتبر لفترة طويلة سرقة القرن عنذد البريطانيين.

3 جاس جيمس:
اشتهر هذا اللص الأمريكي الشهير الجامح خلال غزو . جمع هو وفرقته الثروة من اقتحاماتهم  البنوك والحناطير الناقلة للأموال. وعرف بأنه "معشوق الجماهير" أو روبن هود الأمريكي، لأنه يوزع ما "يجنيه" من السطو على الشعب. وقد عاش برغم ذبم حياة عادية، ولكنها ختمت بأن قتله أحد أصدقائه من أجل "كسرة خبز"..

4 بوني وكليد:
قاما هذان الزوجان بالسطو على عديد البنوك. وشكلا ثنائيا "ناجحا" في عالم اللصوصية . وقاما على إثر ذلك بقتل   اثني عشر شخصا .

5 الأب سكارلات يوهانسون:
ماري عبر البلطجة سرقة كل النجوم من السماء ووضعها في عيون ابنته.

6 ماريوس جاكوب:
قد لا يعني هذا الاسم  شيئا بالنسبة لك، من الطبيعي، ولكنهم يقولون انه هو الملهام الأول لـ أرسين لوبين. (شخصية سنمائية فرنسية معروفة تتحدّث عن لص مشهور) وفي غضون ثلاث سنوات، تمكن هذا الملك لص من تنفيذ  حوالي
500 عملية سطو.
شخص موهوب مع شعور لا يمكن إنكاره من الفكاهة. وتخصصه الأشهر أنه يصل تماما مع رجال الشرطة إلى البيت الذي قام هو شخصيا بالسطو عليه (رفقة ممتعة مع الشرطة!)

7 ألبير سباغياري:
مجرم فرنسي، من أصل إيطالي، كما هو معروف لكونه العقل المدبر لعملية كسر أبواب بنك "نيس". قبل فترة طويلة من زميل له يدعى بريس.

8 جون ديلينغر:
غير موثوق به على الإطلاق. بعد سطوه على أكثر من 20 بنكا، قام باقتحامات مسلحة على أربعة مقارات شرطة، وتمكن بنجاح من الهرب مرتين من السجن. ولكن خاتمته كانت عبر أربعة رصاصات من رجال الشرطة بعد تعقّب خروجه من قاعة سينما.

9 بيلي (الصغير) :
على الرغم بأن اسمه لا يحمل أهمية كبيرة، ولكن هذا الشاب ذي الواحد والعشرين سنة (21) قتل (21) شخصا، أي كل سنة من عمره، تخطف عمر رجل بريء، وكأن الأمر ترجمة لمراهقة عسيرة وجنونية. وكل الغرابة، أنه لا توجد إلا صورة واحدة لهذا "اليافع" وبيعت بالمزادات بأكثر من ثلاثة ملايين دولار نعم...(حلمه كان بين يد صورته!)

10 كريستوف روكانكور:
فرنسي الجنسية، لقب ب "محتال النجوماقتحم عالم  هوليوود الواسع والثري، واقترض من هذا العالم هويات مختلفة. هو بطل الملاكمة السابق، والمخرج، ونجل الملياردير، مما جعل الجميع يسقطون في الفخ.



جاك مسرين
جاك مسرين



روني بيغس
روني بيغس

جاس جيمس
جاس جيمس

بوني وكليد
بوني وكليد

الأب سكارلات يوهانسون (لا توجد صوره له)

ماريوس جاكوب
ماريوس جاكوب

ألبير سباغياري
ألبير سباغياري

جون ديلينغر
جون ديلينغر

بيلي (الصغير)
بيلي (الصغير)


كريستوف روكانكور
كريستوف روكانكور


عن الكاتب

Flash Admin

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

فليكر[flickr]

160448204@N05

جميع الحقوق محفوظة

طرق و أساليب