--> jQuery: Image preview in popup with Grey out background
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

متظاهرين مدريديين يطالبون بعدم مصارعة الثيران

الثيران
مصارعة الثيران 
تظاهر الآلاف في العاصمة الاسبانية مدريد يوم السبت مطالبين الحكومة بحظر رياضة مصارعة الثيران، التقليد الاسباني القديم والمثير للجدل الذي يعود تاريخه الى مئات السنين.
وجاءت المظاهرة بعدما نجحت جهات ضغط مناوءة لهذه الرياضة في استصدار حظر على مهرجان شهير لمصارعة الثيران ينتهي بقتل الثور بالرماح.
فقد حظرت حكومة اقليم كاستيل وليون المحلية في حزيران / يونيو الماضي قتل الثيران في المهرجانات التي تقام في مدن الاقليم، وذلك في خطوة استهدفت بالتحديد مهرجان (تورو دي لا فيغا) الذي يطارد فيه فرسان ثورا ويقتلونه بالرماح امام الجمهور.
ورفع المتظاهرون في مدريد لافتات كتب عليها "مصارعة الثيران مدرسة للقسوة"، و"مصارعة الثيران عار وطني."
وقال ناطق باسم الحزب المعارض لاساءة معاملة الحيوانات (PACMA) إن "الوقت قد حان لانهاء مصارعة الثيران وكل الممارسات الدموية المماثلة."
وقالت احدى المشاركات في المظاهرة، واسمها شيلو مارتن بوزو البالغة من العمر 39 عاما، كانت قد قدمت من بلدتها اشبيلية، "للثيران مشاعر وهي تتألم. مصارعة الثيران عار على اسبانيا، واذا كانت تمثلني فأنا لست اسبانية."
:(     :(      :(       :(

عن الكاتب

Flash Admin

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

فليكر[flickr]

160448204@N05

جميع الحقوق محفوظة

طرق و أساليب