--> jQuery: Image preview in popup with Grey out background
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فتاة روسية كلفت ليبيا 1.3 مليار دولار في ليلة واحدة

الدولار الامريكي
الدولار الامريكي

ظاهرت فتاة من روسيا تعمل في الدعارة وتبلغ من العمر 25 عاماً التي كانت سبب وراء توريط الليبيين خسائر بأكثر من مليار ونصف يورو، حيث  ان تلك الفتاة كنت تعمل لبنك "جولدمان ساكس" الأمريكي ليقنع المسؤولين عن صندوق الثروة السيادية أن يعقدوا اتفاقات كلفت الشعب الليبي أكثر من مليار يورو (1.3 مليار دولار).  حسب التقديرات

 وحسب مصدر مطلع على  موقع "عربي21"  تم الحصول على  صورة للعاهرة الروسية التي كانت أداة "جولدمان ساكس" في إغراء مسؤولي نظام القذافي سابقا في ليبيا على التوقيع على صفقات لا تصب في مصلحة الشعب الليبي، وتكبده خسائر مالية كبيرة جدا، لكن تقول المجلة  "عربي21" تتحفظ على الصورة وتمتنع عن نشرها.

والعاهرة الروسية التي كلفت الليبيين أكثر من 1.3 مليار دولار خلال ليلة واحدة تُدعى ميشيلا، وكان عمرها حوالي 25 عاماً، وتتدعي في إعلان لها على الانترنت وتسميه "تجيد الألعاب الجنسية الشقية"، فيما تقول جريدة "ديلي ميل" في تقرير لها أن ميشيلا اعترفت بأنه "تم استئجارها من قبل بنك جولدمان ساكس لتقضي ليلة حمراء مع عميل له من الشرق الأوسط".

وبخصوص مؤسسة الاستثمار الليبية دخلب وهي الهيئة التي تدير صندوق الاستثمارات السيادية، في نزاع قضائي عالي المستوى مع "جولدمان ساكس" حيث الاخير  طالبت برد مبلغ 846 مليون جنيه استرليني اي ما يعادل (1.3 مليار دولار أمريكي)، وذلك نتيجة تسببه بسلسلة من الخسائر للصندوق في العام 2008 إبان حكم الجنرال الديكتاتور المقتول معمر القذافي.

وتقول المؤسسة إن "جولدمان ساكس" أساء للثقة الممنوحة له، وأساء للعلاقات بينه وبين ليبيا التي كانت مبنية على الثقة المتبادلة.

وبحسب المعلومات التي نشرتها كل من جريدة "الصن" البريطانية، ومعها "ديلي ميل"، فإن العاهرة الروسية ميشيلا ومعها عاهرة اخرى ، قضين ليلة حمراء في فندق خمس نجوم بإمارة دبي مع مسؤول ليبي، وتحصلت مقابل تلك الليلة من بنك "جولدمان ساكس" على مبلغ 425 جنيه استرليني فقط (600 دولار).

عندكا دفع "جولدمان ساكس" 600 دولار وأجرة الفندق وتذكرة طائرة على درجة رجال الأعمال من أجل تحقيق المتعة للمسؤول الليبي الفاسد، فإن الشعب الليبي  هو الضحية في تكبد خسائر مقابل تلك المتعة زادت قيمتها عن الـ1.3 مليار دولار أمريكي!

عن الكاتب

Flash Admin

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

فليكر[flickr]

160448204@N05

جميع الحقوق محفوظة

طرق و أساليب