--> jQuery: Image preview in popup with Grey out background
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

5 دروات احترافية في التسويق الإلكتروني يترواح ثمنها عن 100 دولار مجانا ( عرض لفترة محدودة )

 دروات احترافية في التسويق الإلكتروني
 دروات احترافية في التسويق الإلكتروني

 اصبح الجميع الان يركز على  مسألة التسويق الإلكتروني، هو من من  السبل التي تدر عليك مال عبر الانترنيت ،والتي يمكن أن يجني منها اي شخص اذا عرف كيف يستغل مئات الدولارات شهريا . ونهيك على ذلك هنالك عدة  أمثله عربية إستطاعت إكتساب عبر هذه الأساليب .  لكن في الحقيقة ان  تلك  الأشخاص لم يستطيعوا ان يحققوا تلك المبالغ المالية، إلا بعد قضائهم لمدة من الزمن في  العمل والجهد في الدراسة و تطبيق ما تعمله.  كما يعتقد بعض الاشخاص أن التسويق الإلكتروني هو فقط  جلب روابط  او منتج ما وارسلهم لاشخاص محددين.  وبعد ذلك يحقق الارباح  بعد إقتناء  العميل لذالك المنتج  او زيارة رابط معين، لكن هذا بنظر التسويق الإلكتروني  هو حقا تصوير سيء  ولا فائدة منه حول التسويق .
في هذا الموضوع سأريكم 5 كورسات احترافية مدفوعة يترواح سعرها بين ١٠٠ دولار الي ١٢٠.  سوق تحصل عليها مجانا لكن الفترة هي  محدودة لهذا العرض من منصة Udemy !

 هناك خطوات يجب  القيام بها، اولا يجب الذهاب إلى موقع Udemy .
وافتح حساب فيه مجاني , بعد ان  قمت بالدخول الموقع ومن ثم الي الكورسات ، سوف ادرج في هذا الموضوع .ليكون في علم  الجميع ان هذه الكورسات هي مدفوعة و لكن قام أصحابها  بجعلها لفترة من الزمن مجانيا .وانصح ان تستغل هذه الفرصة بتحميل هذه الكروسات عن طريق  برنامج IDAMN. ليكون في عملك ان قمت بحجزها فإنك  يمكنك الوصول  اليها في اي وقت !

الدورة التدربية الاولى :   How To Create a Marketing Vidoe For Your Business !
الكورس الاول هو عبارة عن  دورة تدربية ، يريك كيف تقوم بإنشاء فيديو  تسويقي لموقعك او سعلتك التي تقدمها.  إذ انه يمنحك كل التقنيات المتعلقة برواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة .  هذا الكورس الدورة  هو عبارة عن  10 دروس . و ثمنه الأصلي هو 20 دولار !
 الان  تستطيع ان تحصل  على هذا الكورس مجاني عبر هذا الرابط

الدورة التدربية الثانية : Facebook Marketing : Revel the Power of Promoted Posts
 الكثير يعتقد ان الحملات الإعلانية على فيسبوك هي سهل و لا يتطلب الكثير من الدراسة. اقولك لك  انت مخطئ .لان  الحملات الإعلانية في فيسبوك أصبحت لديها ادوات  يتم دراستها . والغريب ان اكبر الشركات الناجحة و الناشئة و الشخصيات الشهيرة وقنوات التلفزيون تبحت دوما عن أشخاص لديهم خبرة في التسويق والحملات الإعلانية عبر الفيسبوك .  واذا كنت تريد حملات إعلانية مدفوعة متميزة و ناجعة هي حتما تدخل في خانة التسويق الناجح . و بالتالي فهذه الدورة ستكون طريقك لتعلم أبجديات وطريق إنشاء عبر فيسبوك وستمنحك بعض الأسرار التي لا يشاركك التي لا يمكنك ان تجد في موقع  آخر
الكورس ثمنه 25 دولار ! وتستطيع ان تحصل عليه مجانا عبر هذا الرابط

الدورة التدربية الثالثة :  Youtube Masterclass - Your Complete Guide To YouTube
الكل يعرف ان  يوتيوب  هو من المواقع التواصل الإجتماعي الضخمة لمشاركة الفيديوهات . لكن أغلب المشتركين لا يعرفون حقا كيف يستغلونه بالطرق الأمثل . بحيث يمكنهم ان  يحققوا مبالغ جيدة عبر الإعلانات.  اذا فهذا الكروس يعطي بين بيدك و يمنحك كل ما تريده من إنشاء قناتك  وتجعلها قناة ناجحة . وايضا ما يميز هذه الكروس يعطي لك طرق لجلب المشاهدات و التفاعل مع كل الفيديوهات التي تقول انت بنشرها علي قناتك . وهذه الدورة فيها اكثر 100 درس !
الكورس  سعره 20 دولار ! يمكنك الحصول عليه بالمجان عبر هذا الرابط

الدورة التدربية الرابعة : The Complete Banner Ad Course - From Zero to Earning Online
اعتقد ان اغلب الشركات الكبرى التي تهتم بالتسويق خدمتها على الإنترنيت . تدفع آلاف الدولارات للحصول على بنرات احترافية وجميلة ،لكي تقوم بدورها لعمل الحملات الترويجية الخاصة بهم , اكيد ان طريقتصميم البنرات  والصور هو مجالمربح في نفس الوقت ممتع . وأشير لهذه الدورة ومن عنوانها  ربما تمنحك رؤية وفكره حول طريقة تصميم بنرات إحترافية و الربح منها .  عبر محموعة من الدروس تتجاوز  20 درس !
سعر هذه الكروس هو 25 دولار .الان يمكنك الحصول عليها مجانا عبر هذا الرابط

الدورة التدربية الخامسة : Find Your TRIBE & Identify Your NICHE
كل يوم يزداد ممن يهتمون بالربح من الإنترنيت ، لكن هناك مشكلة في إختبار الطريق المناسب لهم والذي بدوره يمكن ان يجنى ربح المال بإستمرار .هناك كثير من الاشخاص من يربحون الف دولار او اكثر شهريت من الإنترنيت فقط لأنهم إختارومجال جيد و وعرف كيف تعامل معه .  انت بحاجة الي  شخص يعطي لك المعلومات وطرق التعرف عليها ، في هذا الكروس الرائع واعتقد انه سوف يساعدك  إلى إختيار المجال المناسب لك و لقدرتك على العمل . بل يعطي  لك أيضا  كل طرق و الإستراتيجيات للتحقيق أكبردخل مادي منها !
هذه الدورة سعرها 20 دولار  يمكنك الحصول عليها بالمجان عبر هذا الرابط

 وفي الاخير  اتمنى ان تستفيدوا من هذا الموضوع

عن الكاتب

Flash Admin

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

فليكر[flickr]

160448204@N05

جميع الحقوق محفوظة

طرق و أساليب